http://dorarr.ws/up/46374.gif


     
 
 
     
- الإهدائات >> لست بكاتبة الي بلادي : اللهم احفظ بلادنا من كل سوء .اللهم احفظنا من الفتن و ابعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل اعداء بلادنا بانفسهم ..اللهم ورزق أهل بلادنا والمقيمين فيها من رغد العيش وسعادة النفس وراحة البال ما تشبع به انفسنا ..اللهم امين لست بكاتبة الي ـــــــ : ثلاثه فقط تحقق الامنيااات ..سورة البقرة ..الاستغفار.. الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم. لست بكاتبة الي ـــ : والقسـوهـ تغلبـ رقتيـ وأرفضلهـ أيـ كلامـ يقولهـ عشانـ أبينـ قوتيــــــــــــــ لست بكاتبة الي للدريين : كلـ سنهـ وانتمـ طيبينـ لست بكاتبة الي ـــــــ : الله اكبر ـ الله اكبر ـ لا إله إلا الله الله اكبر ـ الله اكبر ـ الله اكبر ـ ولله الحمد لست بكاتبة الي ـ : اللهم امين ولك مثل مادعيت لنا وزياده عمدتناااااا الكونكورد الي الجميع : يقولوا تكبر وتنسى ,, كبرنا وما نسيناكم ابوفهد الي اهل الدرر : مليار شكر لكل من سجل هنا وعبر عن محبته للدرر واهلها فالدرر بيتنا وعشت فيه احلى سنوات عمري من الأعماق دعوة لكم ( عبدالله الكناني _ صدق الوفاء _ سارونه _دانا _ لست بكاتبة _ الكونكورد _ حفظكم الله فوق اي ارض وتحت اي سماء لكم في القلب مكانة لست بكاتبة الي ــ : وتحفظنا الشوارع من كتر المشاوير,,, لست بكاتبة الي ساروونه : وحشتينا ,,سبحان الله امس شفت في موقع تواصل معرف زي معارفكـ ,,تذكرتكـ ودعيت لك ربي يسعدكـ ويسعد كل الدررين الا انــــــــــا ههههه
إضافه إهداء  

آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استبيان حول وسائل الإعلام

  1. #1
    تاريخ التسجيل : Sep 2003
    رقم العضوية : 1740
    الاقامة : UAE
    المشاركات : 2
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 0
    Array

    استبيان حول تأثير وسائل الإعلام




    تحية طيبة وبعد

    أولاًً أشكرك على مساهمتك مسبقا وتأكد أن رأيك مؤثراً

    أرجو ترتيب وسائل الإعلام المختل حسب تأثيرها في حياة الناس:
    التلفزيون - الإذاعة - الجرائد - المجلات - الإنترنت
    من أكتب الأسباب التي دعتك للترتيب الذي اخترته

    ولك خالص الشكر والتقدير
    تتقبل حياتي وسلامي
    خالد
    khaliduae

  2. #2
    الصورة الرمزية BackShadow
    تاريخ التسجيل : Feb 2002
    رقم العضوية : 2
    الاقامة : مع كل انسان
    المشاركات : 8,950
    هواياتى : غسل الخطايا
    My SMS : المثل يقول ... الباب اللي يجي منه الريح ... لا تلحسه كله
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 112
    Array

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    اهلين خالد

    شوف يا سيدي
    بالنسبة لي ارى بان الترتيب الافضل هو :

    التلفزيون ... يعتبر وسيلة توصل الى الشخص بثلاث طرق
    السمع والبصر والاحساس ايضاَ .

    الجرائد ... الشخص يطّلع عليها لرغبته في التزود منها .

    الإنترنت ... مشابهه للجرائد .. ولكنها اقل تأثيراً .

    المجلات ... كثير من متابعي المجلات يبحثون عن ملى وقت الفراغ .

    الإذاعة ... وسيلة سمعية فقط ... واصبحت قليلة الفائدة .



    مع تحياتي


    [ALIGN=CENTER]
    [/ALIGN]

  3. #3
    تاريخ التسجيل : Jun 2002
    رقم العضوية : 630
    الاقامة : جده
    المشاركات : 1,755
    هواياتى : الرسم ثم الرسم وافلام الكرتون
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 19
    Array



    السلام عليكم

    ترتيب اجهزة الاعلام حسب تأثيرها على حياتنا:

    -التلفزيون
    -الجرائد
    -الاذاعه
    -الانترنت
    -المجلات


    تحياتي
    [ALIGN=CENTER]



    ~~*~~
    .
    .
    لا ألوم أحدا إن ظلمني
    لأن أحدا لم يعرفني حق المعرفه
    بل ألوم نفسي لأني لم أدع أحدا يعرفني
    ..
    * And the trouble is, if u don't risk anything, you risk even more*
    ..
    * A smile in the face like a star in the space *
    ..

    ...
    ..
    .
    Mangita
    Have Faith






    [/ALIGN]

  4. #4
    الصورة الرمزية جف البحر
    تاريخ التسجيل : Mar 2002
    رقم العضوية : 45
    الاقامة : الرياض
    المشاركات : 6,144
    MMS :
    الحالة غير متصل
    معدل تقييم المستوى : 74
    Array



    السلام عليكم

    هااااااااااع

    اسعد الله حياتك ابو خلود


    شوف.. في نظري:

    التلفزيون

    الانترنت

    الجرائد

    المجلات

    الاذاعه



    تقلي ليش اخترتها كذا .. اقلك ليش..

    التلفزيون هو وسيله بصريه صوتيه..

    ثم الانترنت وسيله بصريه ولكن الصوت احيانا ما يتواجد

    الجرائد وسيله بصريه فقط

    المجلات وسيله بصريه لكن استخدامها اقل من الجرائد ومعلوماتها اقل

    الاذاعه صوتيه فقط.. وقلما تجد من يستخدمه سوى اخي ابن النجار ومذياعه القديييييم..


    مع حوووووووووووووووبي،،

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عشر وسائل لإستقبال رمضان....!!!
    بواسطة ابو دعاء في المنتدى الــدرة الإسـلاميـة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-09-2005, 11:59 PM
  2. عشر وسائل لإستقبال رمضان وعشر حوافز لإستغلاله
    بواسطة عابده لله في المنتدى الــدرة الإسـلاميـة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-10-2004, 03:42 PM
  3. مفاسد وسائل الأعلام....!!!
    بواسطة ابو دعاء في المنتدى الــدرة الإسـلاميـة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-09-2003, 12:28 AM
  4. الإعلام العربي و موقفه من الأزمة ..
    بواسطة الشامـخــــــــــة في المنتدى الــدرة الإسـلاميـة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-04-2003, 09:47 PM
  5. استبيان حول عمل المرأة
    بواسطة ابوشهد في المنتدى اســتراحـة الــدرر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 21-08-2002, 03:10 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة واحة الدرر 1432هـ - 2011م
كل ما يكتب في هذا المنتدى يمثل وجهة نظر كاتبها الشخصية فقط